خدمات استضافة المواقع الإلكترونية و الحوسبة السحابية

تقدم نانوسوفت خدمات الحوسبة السحابية المبتكرة والفعالة التي تمكن عملك من الوصول إلى المعلومات والتطبيقات بسهولة وأمان. خدماتنا موجهة للشركات والمؤسسات مهما كان حجم رقم معاملتها، ونهدف إلى تحسين كفاءة عمليات الشركات وتسهيل الوصول إلى المعلومات في أي وقت ومن أي مكان.

تتضمن خدمات نانوسوفت للحوسبة السحابية تصميم وتطوير بنية تحتية للحوسبة السحابية واستضافة الموارد السحابية الخاصة بك، وتركيب وتكوين نظام الحوسبة السحابية (مركز البيانات السحابي) الخاص بك وتدريب فريق العمل على استخدامه بكفاءة. نحن نقدم أيضًا خدمات تحديث وصيانة النظام بشكل دوري للحفاظ على أدائه العالي والمستقر.


وتقوم منصات الحوسبة السحابية الخاصة بنانوسوفت بتوسيع مراكز البيانات بسهولة ومرونة، وتوفير التكاليف اللازمة لإنشائها وتشغيلها، بالإضافة إلى تحقيق نتائج رقمية متفوقة مع جهد إداري أقل، مما يمكن الاستفادة من الخدمات الرقمية بشكل أسرع.

و بالتعاون مع مزود خدمات الحوسبة السحابيةDigital Ocean ، تقدم نانوسوفت مجموعة من الخدمات بما في ذلك خدمات PaaS و IaaS.

وتتضمن خدماتنا أيضا تصميم وتطوير نظم الحوسبة السحابية المخصصة لعملائنا، والتي تتميز بالأمان العالي والاستجابة السريعة بفضل فريق مكون من خبراء متخصصين في مجال الحوسبة السحابية، ويتمتعون بالمهارات والخبرات اللازمة لتصميم وتطوير نظم الحوسبة السحابية المتطورة التي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات المختلفة.

إذا كنت تبحث عن خدمات الحوسبة السحابية الموثوقة والفعالة، فاتصل بنا الآن للحصول على استشارة فورية. سنكون سعداء لمناقشة احتياجاتك وتوفير الحلول السحابية المناسبة لعملك.