خدمات و حلول نانوسوفت


تقدم نانوسوفت مجموعة من الخدمات والحلول التقنية المختلفة للشركات والمؤسسات التي يمكن أن تستفيد من خدماتنا لتحسين عملياتهم اليومية وتطوير أعمالهم بأنظمة رقمية حديثة، حيث توفر الشركة حلولاً تقنية متميزة ومبتكرة وتسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائها بأعلى مستوى من الجودة.

 

ومن بين الخدمات والحلول توفر نانوسوفت خدمة تطو الأنظمة البرمجية وتطبيقات الهواتف المحمول تشمل هذه الأنظمة نظام الحسابات، نظام إدارة الموارد البشرية، أنظمة إدارة ومتابعة المشاريع، أنظمة إدارة الشركات والمؤسسات وحلول مخصصة لتلبية احتياجات عملائها في مجالات متعددة باستخدام أحدث التقنيات والأدوات البرمجية، كما تحرص على تقديم خدمات تتميز بالسهولة في الاستخدام والكفاءة العالية،

كما توفر نانـوسوفت أنظمة رقمية عدة لتحسين إدارة المشاريع و المؤسسات منها نظام ERP NanoSoft لإدارة الشركات و المؤسسات و نظام NanoSoft PMS لإدارة و متابعة المشروعات.

بالإضافة لذلك تعتبر نانوسوفت واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الاستشارات والحلول التقنية للمؤسسات في مجال تقنية المعلومات.


 

وتعمل شركة نانـوسوفت على تقديم حلول تقنية وبرمجية من خلال مستويات عالية من الخبرات وتساعد عملائها على إيجاد بيئة رقمية أفضل حيث توفر نانوسوفت باقة من الأنظمة التالية: 

تتميز خدمات نانوسوفت بالمرونة والتخصيص والتكامل، حيث توفر نانوسوفت حلولاً متكاملة تناسب احتياجات المؤسسات الحكومية والخاصة.

وتسعى نانوسوفت إلى توفير حلول و استشارات تقنية متميزة للشركات والمؤسسات الحكومية و الخاصة لتحسين الأداء وتوفير الوقت والجهد، كما تهدف إلى تحقيق الرؤية المستقبلية لعملائها وتلبية احتياجاتهم من خلال التعاون والتفاعل المستمر معهم، وضمان جودة الخدمات المقدمة وتوفير الدعم الفني المستمر بعد التسليم.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات نانوسوفت، تواصل معانا للتتعرف على جميع الحلول التقنية التي نقدمها وللحصول على الدعم الفني والتدريب وغيرها من الخدمات في مختلف المجالات.